مرحبًا بك في مدونة زيرو, لدينا العديد من المواضيع المفيدية
مود سقوط الايتمز بشكل واقعي في ماين كرافت

مود سقوط الايتمز بشكل واقعي في ماين كرافت

يضيف مود Interactic المزيد من الطرق للتفاعل مع العناصر التي تم إسقاطها ، ومن هنا جاء الاسم. العديد من ميزاته مستوحاة من ItemPhysic ، ومع ذلك فقد تم تصميم هذا الوضع من الألف إلى الياء من أجل Fabric.

المميزات

عرض العناصر الفاخرة: ستدور العناصر أثناء سقوطها ، بسرعة متغيرة اعتمادًا على سرعة سقوطها. عندما تكون على الأرض ، فإنها توضع في أكوام مسطحة ومضغوطة

الالتقاط المحسن وتلميحات الأدوات: يمكنك التقاط العناصر عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن عليها ، حتى من على بعد بضعة مبانٍ. عند النظر إلى أحدها ، سترى تلميح الأدوات الخاص به معروضًا أسفل علامة التقاطع الخاصة بك.

عامل تصفية العنصر: عامل تصفية العنصر هو عنصر يسمح لك بالتحكم الدقيق في العناصر التي تريد التقاطها تلقائيًا. يمكنك تهيئته لاستخدام إما قائمة بيضاء أو سوداء وأي عناصر متأثرة بهذه القائمة سوف تتطلب منك التقاطها صراحةً إما بالنقر بزر الماوس الأيمن أو عن طريق التسلل. يمكنك أيضًا تعطيل الالتقاط التلقائي بشكل عام في التكوين لإجبار الجميع على التقاط جميع العناصر بشكل صريح.

رمي العناصر: يمكنك رمي العناصر بالضغط باستمرار على مفتاح الإسقاط لفترة من الوقت. كلما احتفظت به لفترة أطول ، زاد رميك. العناصر التي تحتوي على معدل ضرر عليها مثل Sword and Axes ستلحق الضرر أيضًا عندما تصطدم بشيء بعد رميها بهذه الطريقة.

وضع العميل فقط: يمكنك استخدام Interactic في وضع يقوم فيه تلقائيًا بتعطيل جميع ميزات جانب الخادم ويمنحك فقط العرض المحسن وتلميحات الأدوات.

طريقة التحميل

لتنزيل الملف من Mediafire ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. في صفحة التنزيل ، قد ترى إعلانات أو نوافذ منبثقة ، لذا احرص على عدم النقر فوق أي شيء بخلاف زر التنزيل.
  2. انقر فوق زر التنزيل لبدء عملية التنزيل. اعتمادًا على حجم الملف ، قد يستغرق التنزيل بضع دقائق.
  3. إذا طُلب منك ذلك ، فاختر موقعًا على جهاز الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك لحفظ الملف.