أفضل 5 مسلسلات أجنبي لعام 2020

مسلسل The Outsider
في هذا المسلسل تم تحويل رواية العملاق ستيفن كينج الصادرة عام 2018 إلى مسلسل مشوق يبدأ بقصة جريمة قتل اعتيادية يتم القبض فيها على المشتبه به تيري وهو مدرب الرياضة في مدرسة المدينة بتهمة قتل صبي صغير. يملك المحقق والذي يقوم بدوره الممثل بن مندلسون أدلة دامغة على إدانة تيري في حين يصر تيري على براءته. هذه هي بداية المسلسل المشوقة للتشعب القصة بعدها في عدة اتجاهات مثيرة ستجعل من هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الأجنبية لعام 2020

 

مسلسل Hunters
ينتظر أن يكون هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الأجنبية التي ستصدر عام 2020 وهو دراما حقيقية حول إحياء العدالة الأهلية والاجتماعية، وليس مسلسل أخر عن بطل خارق في مدينة ما. إنما تدور أحداث المسلسل عن مجموعة يطلق عليهم أسم الصيادون وهدفهم العثور على بقايا النازيون الباقين من الحقبة النازية في نيويورك عام 1977 ويقودهم أحد الناجين من معسكر أوشفيتز ويقوم بالدور الممثل العملاق آل باتشينو.

 

مسلسل Locke and Key
يعتبر هذا المسلسل أول محاولة لـ Netflix لتحويل قصص الكوميك إلى مسلسل. ومن الواضح أنها قد تكون خطوة ناجحة بشكل كبير أو خيبة أمل كبيرة لمحبي هذا النوع من القصص. تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أشقاء يكتشفون أن منزل أسلافهم في ماساتشوستس هو بوابة ذات أبعاد متعددة مسكونة بالشيطان.

 

مسلسل Lovecraft Country
يدور المسلسل حول قصة الجندي الحربي المخضرم الذي شارك في حرب كوريا المدعو أتيكوس بلاك وهو يسافر عبر أمريكا في الخمسينيات من القرن الماضي، ويواجه خلال رحلته وحوشًا كونية مرعبة بجانب العنصرية التي كانت شائعة في تلك الحقبة. يعتبر المسلسل رحلة رجل خلال الجحيم.

 

مسلسل The Haunting of Bly Manor
هل أحببت مسلسل الرعب The Haunting of Hill House؟ في هذا المسلسل يتم استخدام اسلوب الرعب القوطي لرواية هنري جيمس الكلاسيكية بعنوان The Turn Of The Screw وقصة مربية وطفلان عصبيان للغاية ومنزل مليء بالرهبة التي لا توصف. يجب عليك مشاهدته إن كنت تحب مسلسلات الرعب

Share Project :